تعادل بخماسية.. نتيجة مباراة الفتح وضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تنطلق مواجهة فريق الفتح ونظيره فريق ضمك في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022، لأن الفريق الضمكاوي يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة من جديد للحفاظ علي الصدارة التي يتواجد بها، بينما نادي الفتح يأمل في خطف نقطة علي أقل تقدير.

يحاول نادي الفتح الظفر بالعلامة الكاملة من هذه المواجهة الصعبة ضد المتصدر نادي ضمك في مواجهة لن تكون سهلة علي الفريق الذي يحاول الهروب من المقاعد الخلفية التي يتواجد بها في الوقت الحالي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي ضمك، أم سيكون هناك تعثر جديد، وكان الفريق الفتحاوي لم ينجح في الإنتصار أو تحقيق نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مواجهات خاضهم الفريق.

ضمك يعيش أوضاع سعيدة للغاية في الفترة الأخيرة ويحاول الإستمرار علي نفس النهج من أجل تأمين الصدارة التي نجح في خطفها في ظل إستغلاله عدم لعب نادي الإتحاد هذه الجولة، وبالتالي يأمل في التشبث بها أطول فترة ممكنة، من خلال إنتصار جديد علي حساب نادي الفتح في هذا اللقاء الذي لن يكون سهل علي الإطلاق، وبالتالي يحاول تحقيق نتيجة إيجابية بمسيرته القوية.

يحتل نادي الفتح المركز الثاني عشر من الترتيب برصيد 12 نقطة من ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات، بينما نادي ضمك في المركز الأول برصيد 24 نقطة من سبع إنتصارات وثلاث تعادلات.

نتيجة مباراة الفتح وضمك مباشر

إنتهي اللقاء الأقوي والأكثر إثارة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين الفتح ونظيره ضمك، وذلك بالتعادل بخمسة أهداف مقابل خمسة.

تبدأ هذه المواجهة القوية بعد أقل من ساعة من الآن في اللقاء القوي بين الفتح وضمك.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.

بطاقة موعد مشاهدة مباراة ضمك والفتح

  1. قنوات العرض : إس إس سي رقم 5.
  2. تاريخ العرض : 5:30 بتوقيت مكة المكرمة.
  3. البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
  4. الجولة : 13.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *