نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة يلا شوت اليوم 18-11-2021 الدوري المصري

يتلقي نادي الاتحاد السكندري بنظيره نادي الجونة ، في مساء اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز التي تعود مرة أخري بعد فترة التوقف الدولي.

بدأ سيد البلد معسكرا للاستعداد لمباريات الدوري من جديد ، وستكون المباراة الأولى بعد العودة أمام نادي الجونة ، ويسعى لإصلاح مساره فور تلقيه الخسارة والتعادل في أخر جولتين ، ويطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية جيدة في المباريات التالية حتى يتمكن من البقاء في صدارة الدوري في وضع جيد يناسبه.

بينما يأتي نادي الجونة أمام منافسه الاتحاد بفارق الأهداف فقط ويتساوى معه في عدد النقاط ، ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط لكن الجونة تمكن من الخروج بثلاث نقاط غالية أمام فاركو كلوب في اللقاء الأخير بعد تحقيق فوز عليه وتمكن من التغلب عليه بهدف نظيف ضد لا شيء ، واليوم سيلعب اليوم مواجهة مهمة أيضًا ويبحث عن العلامة الكاملة في هذا من أجل الاحتفاظ بمنصبه بل وتحسينه بشكل أفضل.

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد السكندري والجونة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وتبث المباراة بين الفريقين علي قناة Ontime sports 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *