نتيجة مباراة مصر المقاصة وفاركو يلا شوت اليوم 18-11-2021 الدوري المصري

تقام اليوم مباراة قوية تجمع بين كلا من نادي فاركو أمام نظيره نادي مصر المقاصة ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز في مباراة تقام علي أرضية ملعب ستاد برج العرب .

تلقي نادي فاركو ثلاث هزائم متتالية وبالتالي يسعى فورًا للنجاح في المواجهات القادمة من خلال الخروج بنتائج إيجابية جيدة من أجل تحسين ترتيبه والبدء في رفع عدد نقاطه ليكون في المنطقة الدافئة في جدول الدوري ، وفي اللقاء الأخير تلقى هزيمة لنادي الجونة بهدف نظيف دون رد ومحاولة تعويض تلك الهزائم بالفوز اليوم على حساب مقاصة مصر.

في المقابل ، لا يتخلى نادي مصر المقاصة عن أي نقاط على الإطلاق بعد وصوله إلى المركز الثامن برصيد 4 نقاط حصل عليها من فوز وتعادل ثم هزيمة أخرى في الدوري ، ويحاول جمع النقاط بشكل كبير في الفترة المقبلة ليكون له دور في صدارة الدوري مرة أخرى ، خاصة أن منافسات الدوري في الفترة المقبلة ستشهد قمة ودية وإثارة بين الأندية للمنافسة على القمة.

وتنطلق صافرة مباراة فاركو ومصر المقاصة في تمام الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة Ontime sports 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *