نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

يلتقي مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد ، اليوم الأربعاء ، على ملعب لندن الأولمبي ، ضمن منافسات الجولة الـ16 لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

تأهل مانشستر سيتي إلى هذه الجولة بعد أن تمكن من تحقيق فوز ثمين وواسع على ويكومبي واندرارز بهدف من ستة أهداف في دور الـ 32 من البطولة.

يدرك السيتي ، بطل النسخة الماضية والمتحكم في كأس الدوري ، صعوبة المهمة التي لا تقبل القسمة على اثنين ، حيث يستعد بقوة للمباراة لمحاولة الفوز والاستمرار في الدفاع عن لقبه من أجل الموسم الخامس على التوالي.

أما وست هام فيدخل المباراة بروح عالية بعد وصوله إلى هذا الدور على حساب مانشستر يونايتد بهدف دون رد ، وهذا يعطي الفرق دفعة كبيرة للقتال ضد البطل بكل قوة لمحاولة صنعه عنصر المفاجأة واستبعاد الخصم من البطولة.

وتأهلت 3 فرق أمس إلى الدور ربع النهائي؛ إذ استطاع أرسنال تخطي عقبة ليدز يونايتد بهدفين نظيفين، وفاز تشيلسي بصعوبة على ساوثهامبتون، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 3، بعد التعادل بهدفٍ لكل فريق في الوقت الأصلي، وأخيرا سندرلاند بالطريقة ذاتها، على حساب كوينز بارك رينجرز.

وتنطلق صافرة المباراة  في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وستنقل عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

ونجح وست هام يونايتد في إقصاء مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من البطولة ، بعد فوزه 3/5 بركلات الترجيح ، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *