نتيجة مباراة روما وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي

تواجه كتيبة الفريق العاصمي روما لمواجهة نظيره كالياري في سردينيا أرينا ، وذلك فى إطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز 2021-2022.

وتكبد كالياري 5 هزائم هذا الموسم في الدوري الإيطالي ، بدءا من الخسارة أمام ميلان في الدور الثاني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ثم خسر أمام جنوة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ومن إمبولي بثنائية نظيفة ومن فيورنتينا في مباراة الذهاب بثلاثية بيضاء ، وتفوق في مواجهة واحدة على سامبدوريا 3-1 ، قبل أن يتعادل 3 مرات أمام سبيزيا ، لاتسيو وفينيزيا.

يسعى روما للخروج من أزمته من حيث النتائج في الفترة الأخيرة ، حيث لم يتمكن من الفوز في آخر 3 مباريات سواء في الكالتشيو أو الخسارة من نظيره يوفنتوس بهدف دون رد ، وتعادل سلبي أمام نابولي في المرحلة السابقة ، وتعرض أيضا لهزيمة ساحقة وهي حديث الساعة في العاصمة الإيطالية روما ، أمام النرويجي بودو جليمت ، 6-1 ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات الأوروبية. مؤتمر دوري يلا شوت العربية.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر – الساعة 9:45 بتوقيت السعودية – الساعة 10:45 بتوقيت الامارات – الساعة 9:45 بتوقيت قطر – الساعة 7:45 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وتُنقل فعاليات بطولة الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات DAZN 1HD Italia.

انتهت المباراة بفوز ثمين وصعب لروما على كالياري بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *