نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

الملايين من مشجعي الكرة المصرية ينتظرون مباراة الأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ، حيث يلعب الأهلي مباراة ثأرية ضد منافسه الإسماعيلي ، الأمر الذي تسبب في خروج الأهلي من منافسات الدوري المصري الموسم الماضي.

بعد فوز الزمالك حامل اللقب في مباراة أمام إنبي اليوم بهدفين دون رد ، سيسعى الأهلي والإسماعيلي لانتزاع النقاط الثلاث لملاحقة حامل اللقب ، خاصة بعد منافسات الأمس في الدوري الافتتاحي ، والتي شهدت نتائج مفاجئة.

يشار إلى أن المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت في 11 أغسطس 2021 ، والتي انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1 ، حيث سجل محمد شريف الهدف الأول للأهلي في دقيقة 22 من المباراة فيما جاء هدف التعادل في الشوط الثاني للنادي الإسماعيلي بقدم فخر الدين بن يوسف التونسي في الدقيقة 65 من اللقاء.

أثرت نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة على منافسة الأهلي للانضمام إلى متصدر الزمالك الذي توج بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي ، لذلك ، سنشاهد مباراة ممتعة ، حيث يريد المارد الأحمر الثأر للإسماعيلي ، وانتزاع النقاط الثلاث منذ بداية الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءًا بتوقيت الرياض، والساعة 10:00 مساءًا بتوقيت دبي ، وتبث على قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT.

إنتهى اللقاء بالفوز الثمين لفريق الأهلي على الاسماعيلي باربعة اهداف نظيفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *