نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني

ينزل فريق برشلونة الكتالوني في تمام الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش ضيفًا على رايو فاليكانو في المباراة المقرر إقامتها على ملعب تيريزا ريفيرو حيث تقام المباراة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

يدخل فريق برشلونة المباراة مع فريق رايو فاليكانو ، وكلاهما انطلق للفوز بالمباراة ، حيث التقى الفريقان سابقًا في 36 مباراة ، تمكن خلالها فريق برشلونة من الفوز بـ 24 مباراة وفاز رايو فاليكانو بـ 4 مباريات ، وتعادل الفريقان في 8 مباريات لكن الفريق يأمل أن يحرج رايو فاليكانو برشلونة مستغلا النتائج السيئة التي حصل عليها والفوز بمباراة اليوم.

يشار إلى أن برشلونة سجل 114 هدفًا ضد رايو فاليكانو ، بينما سجل رايو فاليكانو 32 هدفًا فقط ضد برشلونة ، يدخل برشلونة مباراة اليوم ويحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل رايو فاليكانو المركز السابع برصيد 16 نقطة.

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وستبث مجريات المباراة بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لمباريات الدوري الاسباني عبر شاشتها.

إنتهى اللقاء بفوز رايو فاليكانو على نظيره برشلونة بهدف مقابل لاشئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *