نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في الدوري الإيطالي

يلتقي فريق يوفنتوس نظيره ساسولو، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي ، ويحتل فريق يوفنتوس حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة بينما يحتل فريق ساسولو المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

ويتطلع فريق السيدة العجوز ، خلال هذه المعركة ، إلى الفوز من أجل تعويض نقاط النزيف التي عانى منها في الجولة الماضية ، بالتعادل مع إنتر ميلان بهدف لكل منهما ، لذلك سيستعد بقوة للقاء اليوم ، لمحاولة خطف النقاط الثلاث ، بينما يسعى ساسولو لبذل قصارى جهده من أجل ربح الرهان ، وانتزاع العلامة الكاملة من أنياب الخصم ، لتعزيز نقاطه.

نجح يوفنتوس في تحقيق 4 انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي ، قبل أن يتعادل 1-1 مع إنتر ميلان في الجولة الماضية ، في آخر 5 مباريات جمعت يوفنتوس مع ساسولو ، فاز يوفنتوس 3 وتعادل مرتين.

أما ساسولو فهو على دراية بصعوبة المواجهة وقوة الخصم ، لكنه سيحاول جاهدًا قدر الإمكان للفوز بالرهان والاستيلاء على العلامة الكاملة من أنياب الخصم لتعزيز نقاطه وتعديل موقعه في جدول الترتيب.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وتبث عبر Lega Serie A YouTube، بتعليق خالد الغول.

أنتهت المبارة بفوز ساسولو على يوفنتس بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *