حقيقة وفاة الإعلامي الرياضي الكابتن مدحت شلبي

شهدت هذه الساعات انتشار الكثير من الأخبار عن وفاة الصحفي الشهير مدحت شلبى إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ، وجاء هذا الخبر بعد أن نشر صحفي رياضي هذا الخبر عبر حسابه الرسمي ، مما أدى إلى حزن العديد من الأشخاص. رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكثيرون يرغبون في معرفة حقيقة هذا الخبر وهل هو صحيح أم لا ، لذلك سنشرح من خلال هذا المقال حقيقة خبر وفاة الصحفي والمعلق الرياضي مدحت شلبى ، والتي انتشرت خلال هذه المقالة.

حقيقة وفاة الكابتن مدحت شلبي

جاء خبر وفاة الصحفي الرياضي مدحت شلبى بعد نشر هذا الخبر على الحساب الرسمي للإعلامي الرياضي عزت علي ، وانتشر الخبر على نطاق واسع ، مما دفع العديد من الصحفيين والإعلاميين في مصر في المجتمع الرياضي للتحقيق في هذا الخبر والإعلان عنه.

خطأ هذا الخبر حيث أكد العديد من الصحفيين أن كل ما يتم تداوله في هذا السياق غير صحيح تماما وشائعات فقط ، حيث أكدت مصادر مقربة من المعلق الرياضي مدحت شلبى أنه في حالة جيدة ولم يتعرض لأزمات صحية كما هو سائد خلال هذه الساعات.

وأكد الصحفي عزت علي ، الذي نشر الخبز الخاص بوفاة مدحت شلبى ، أن حسابه الرسمي تعرض للاختراق ، وأكد أنه لا علاقة له بما تم نشره عبر حسابه بخصوص نبأ وفاة الصحفي مدحت شلبى وأعلن المعلق الرياضي مدحت شلبى خلال ساعات. وكان التعليق الأخير على هدفي مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري يوم غد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *