نتيجة مباراة آرسنال وليدز يونايتد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

يستعد أرسنال لمواجهة ليدز يونايتد مساء اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر ، على ملعب الإمارات ، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم 2021/2022.

أصبح أرسنال أفضل منذ بداية الموسم ، حيث بدأ تدريجياً في العودة إلى مستواه العالي ، حيث استطاع الفوز على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف ، وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة سلسلته من الانتصارات.

المدفعجية بقيادة المدير الفني أرتيتا استعد لهذه المعركة ويدرك صعوبة الخصم، ولكن يطمح بأن يحقق الانتصار من أجل خطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي والاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة على الألقاب والعودة إلى المستوى المطلوب.

علي الجانب الأخر ، يدرك ليدز يونايتد أهمية هذه المعركة التي سيلعبها اليوم ، لذلك حضرها بكل قوة وتركيز من أجل محاولة الفوز بالرهان وخطف التذكرة إلى الجولة التالية وخلق عنصر الفتنة باستبعادها للخصم من الكأس.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المقرر لها في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتبث مجريات اللقاء على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

تمكن أرسنال من الفوز على ليدز يونايتد بهدفين دون رد ، ليتأهل لربع نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *