نتيجة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

يستعد ملعب ستامفورد بريدج لاستضافة مباراة قوية وذات أهمية تجمع بين كلاً من تشيلسي وساوثهامبتون، في إطار مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك يوم اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر.

يدخل تشيلسي لقاء اليوم بروح عالية جدا في ظل سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق وآخرها هزيمة نوريتش سيتي بسبعة دون رد ، ويتطلع فريق البلوز في لقاء اليوم إلى الفوز ومواصلة رحلته نحو لقب البطولة ، بحيث يقاتل الفريق على ثلاثة ألقاب وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة.

من ناحية أخرى ، ستحظى ساوثهامبتون بفرصة ذهبية للخروج من نتائجه السلبية والفوز باجتماع اليوم والتأهل للدور القادم من الكأس ، يعاني فريق ساوثهامبتون بشكل كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو في وضع لا يليق بقدرات وإمكانيات الفريق خاصة بعد أن تعادل في المباراة الأخيرة أمام بيرنلي بهدفين لواحد وخسر نقطتين في طريقه للتقدم إلى الأمام في جدول الدوري.

وستنطلق صافرة المباراة بين تشيلسي ضد ساوثهامتون في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق جواد بدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *