نتيجة مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

يستقبل ميلان نظيره تورينو في المباراة التي تقام على أرضية ملعب “سان سيرو”، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.

نجح فريق ميلان الإيطالي في اجتياز تسع مباريات في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الإيطالي دون أن يخسر في أي من المباريات التسع التي خاضها. ويملك فريق ميلان خمسة وعشرين نقطة ، ويحتل المركز الثاني في جدول أندية الدرجة الأولى الإيطالية ، ويتساوى مع نابولي ، متصدر الترتيب في عدد النقاط ، رغم أنه يتخلف عنه بفارق الأهداف.

أما فريق تورينو ، الذي خاض أيضًا تسع مباريات حتى الآن هذا الموسم ، فقد نجح فريق تورينو في الفوز بثلاث من أصل تسع مباريات خاضها حتى الآن ، فيما خسر فريق تورينو في أربع مباريات ، وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة. في اثنتين من المباريات التي لعبها الفريق. وهكذا توقف رصيده عند إحدى عشرة نقطة ، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، متساويًا مع هيلاس فيرونا في عدد النقاط ، رغم تأخره في فارق الأهداف.

وتنطلق صافرة مباراة ميلان وتورينو في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ، وتبث بشكل حصري علي قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على موقع اليوتيوب.

انتهت المباراة بفوز ميلان بنتيجة 1-0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *