نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري

يستعد استاد بتروسبورت لاستقبال أولي مباريات نادي الزمالك عندما يلتقى بنظيره نادي إنبي ، والتي ستقام على أرضية استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن مباريات افتتاح الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.

وتسعى كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرن  للفوز والحفاظ على لقب الدوري المصري الذي توج بها الفارس الأبيض خلال منافسات العام الماضي.

واجه بطل الدوري المصري إنبي في 33 مباراة ، تمكن فيها الفارس الأبيض من الفوز بـ 18 مباراة ، بينما فاز إنبي بـ 5 مباريات من قبل ، وتعادل الفريقان في 10 مباريات ، ونجح لاعبو الزمالك في تسجيل 45 هدفا ضد إنبي ، فيما استقبلت شباكهم 25 هدفا.

سيعمل الزمالك على الفوز بالمباريات الأولى للموسم الجديد وجمع نقاط المباراة في محاولة للحفاظ على لقبه ، كما استطاع الزمالك التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على نظيره الكيني توسكر في مباراة الذهاب بهدف نظيف وفي الإياب بأربعة نظيفة.

من ناحية أخرى ، سيدخل الفريق البترولي المباراة بهدف تقديم أداء متميز والحصول على نتيجة إيجابية ضد (حامل اللقب) من المسابقة ، الأمر الذي سيساعده كثيرًا في مسيرته هذا الموسم.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت أبوظبي ، وستبث عبر شاشة  قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي ON TIME SPORT 1 HD.

حسم الزمالك مباراته الأولى بالدوري لصالحه بفوزه على إنبي بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *