مشاهدة مباراة نابولي وروما بث مباشر يلا شوت في الدوري الإيطالي

ينزل نادي نابولي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي روما في مساء اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر ،وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي ، والتي تقام على أرضية ملعب الأولبيمبيكو.

ألتقي نادي روما بنظيره نادي نابولي من قبل في 148 مباراة استطاع نادي روما أن يحقق الفوز في 52 مباراة ، علي الجهة الأخري فاز نابولي من قبل في 46 مباراة وخيم التعادل بينهم في 50 مباراة ، سجل روما 190 هدفا ضد نابولي ، واستقبلت شباكه 172 هدفا.

احتل فريق روما المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة و 5 انتصارات و 3 هزائم في 8 جولات هذا الموسم ، وتحت قيادة مورينيو ، يتوق روما للفوز بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على الرغم من أن نابولي احتل المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة هذا الموسم ، فقد فاز في 8 مباريات ، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، يتوق نابولي أيضًا للفوز ببطولة الكالتشيو.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة DAZN 1HD Italia ببث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *