نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. هاترك صلاح

ينزل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام علي أرضية ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الأحد ، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول مباراة مانشستر يونايتد مدعوماً بتقدم أوروبي مستحق وانتصار مثير وتاريخي على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا ، وسعى إلى تكرار التفوق الأوروبي محلياً من خلال انتزاع الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز من هيمنة أنياب تشيلسي.

على الرغم من فوز مانشستر يونايتد على أتلانتا في دوري أبطال أوروبا ، إلا أنه ما زال يتأرجح بين الاستقرار والاضطراب محليًا وفي أوروبا ، لكن على الورق ، فإن رفقاء كريستيانو رونالدو هو الحلقة الأضعف في القمة الأحد المقبل.

ليفربول قبل المواجهة مع مانشستر يونايتد احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة ، وفاز الريدز 5 مباريات خلال 8 مباريات و 3 تعادلات ، ولم يتذوق طعم الخساراة حتي الآن.

من ناحية أخرى ، احتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة بفارق 4 نقاط عن الدور المقبل لمنافسه ليفربول ، فيما جمع “الشياطين الحمر” 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وخسارتين.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء، بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.
ليفربول يحقق فوزاً كبيراً علي نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة خمسة أهداف دون رد ، ومحمد صلاح يسجل هاترك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *