نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني ‘‘ كلاسيكو الأرض ‘‘

يترقب الملايين من محبي الساحرة المستديرة حول العالم، بدء مباراة كلاسيكو الأرض بين مباراة برشلونة وريال مدريد، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد، وتلعب على أرضية ملعب ” الكامب نو”، في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدورى الإسباني.

مباراة كلاسيكو الأرض هي المرة الأولى التي التقى فيها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالمدرب الهولندي رونالد كومان ، مدرب برشلونة ، في الكلاسيكو ، لكن هذه ستكون المباراة الخامسة بينهما ، حيث واجهوها بالفعل أربع مرات ، قام أنشيلوتي بتدريب ميلان وقام كومان بتدريب أياكس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد في محاولة لتوسيع الفجوة مع خصمه برشلونة الذي يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وتنطلق صافرة مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد فى تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع بتوقيت السعودية ، وتُذاع مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة (بين سبورت 1).

الجدير بالذكر أن برشلونة تكبدة خسارة واحدة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث خسر 0-2 أمام أتلتيكو مدريد ، فيما كانت خسارة ريال مدريد الوحيدة أمام فريق إسبانيول الكتالوني ، 1-1. -2.

حقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على مضيفه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الكلاسيكو المثيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *