نتيجة مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي .. وميلان يخطف الصدارة مؤقتناً

يترقب محبي وعشاق المستطيل الأخضر ، المباراة التي تجمع كلاً من آي سي ميلان ضد نظيره بولونيا والتي تقام ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي من الموسم الجاري 2021 – 2022.

يبحث ميلان في لقاء اليوم عن تضميد الجراح وطريقة للخروج من الهزيمة التي تعرض لها في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة أمام بورتو بهدف دون رد ،فريق ميلان يبلي بلاءً حسناً على المستوى المحلي واستطاع الفوز في لقائه الأخير في كالتشيو ضد هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وسينظر الفريق في لقاء اليوم للفوز وجمع النقاط الثلاث من أجل مطاردة القمة ، ويحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب ،ويحتل ميلان المركز الثاني برصيد 22 نقطة وفاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة ولم يخسر أي مباراة وسجل الفريق 18 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

من ناحية أخرى ، سيبحث بولونيا عن أداء قوي ومثير في مواجهة اليوم من أجل استعادة ذكرى انتصاراته مرة أخرى ، ولعب فريق بولونيا مباراة قوية أمام أودينيزي بهدف لنفسه في الجولة الماضية ، بعد أدائه القوي في اللقاء الأخير ، وسيبحث الفريق عن النقاط الثلاث من أجل المضي قدما في ترتيب البطولة.

ويحتل بولونيا المركز الثامن برصيد 12 نقطة فاز بها الفريق في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين ، وسجل الفريق 13 هدفا واستقبلت شباكه 15 هدفا.

موعد مباراة ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة مباراة ميلان وبولونيا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 توقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش، وتبقث مباراة ميلان وبولونيا عبر Lega Serie A YouTube.

خطف فريق ميلان فوزا قاتلا من أنياب مضيفه فريق بولونيا بنتيجة 4-2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *