نتيجة مباراة الرجاء الرياضي واويلرز في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الرجاء المغربي في مباراة الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يلتقي بنظيره وضيفه أويلرز الليبيري ، في المباراة التي تقام مسا ءاليوم السبت على أرضية ملعب محمد الخامس.

الرجاء يدخل لقاء اليوم بميزة كبيرة بعد أن قدم مباراة قوية في مباراة الذهاب وفاز بهدفين دون رد ، ليقطع شوطا طويلا في التأهل لدور المجموعات ، وسيخوض الرجاء المغربي مباراة اليوم براحة كبيرة خاصة وأن الانتصار الأول كان خارج قواعده مما زاد من صعوبة المباراة على أبطال ليبيريا.

من ناحية أخرى ، يدرك بطل ليبيريا أويلرز أن لقاء اليوم سيكون صعبًا للغاية ، خاصة بعد خسارته مباراة الذهاب بهدفين دون رد ، وسيبحث البطل الليبيري عن الانتقام من الهزيمة الأولى في لقاء اليوم ، أملا في العودة إلى اللقاء ، أو على الأقل ترك بصمته في البطولة الأفريقية قبل أن يغادر من الباب الصغير ويتوجه إلى كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

موعد مباراة الرجاء الرياضي وأويلرز والقنوات الناقلة لها

وتنطلق صافرة مباراة الرجاء الرياضي وأويلرز في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00بتوقيت المغرب، الساعة 21:00بتوقيت السعودية،  وتبث بشكل حصري عبر شاشة فضائية Arryadia SD/HD .

وانتهت مباراة الرجاء الرياضي المغربي وفريق أويلرز بثنائي الرجاء النظيفة ، ونتيجة لذلك تأهلوا إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *