نتيجة مباراة المصري واوغندا ريفينيو اوثورتي اليوم في كأس الكونفدرالية ..المصري يفوز بهدف ثمين

يتلقي المصري بنظيره وريفينيو اوثورتي  في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت ، وذلك في إطار مباريات الإياب للدور32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تقام علي أرضية ملعب ستاد الإسكندرية.

وظهر المصري بمستوى جيد في مباراة الذهاب مع أول ظهور للجهاز الفني الجديد لفريق بورسعيد بقيادة معين الشعلاني الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفا لعلي ماهر ، ويتطلع المصري في لقاء اليوم إلى الفوز والتأهل للدور 32 من بطولة إفريقيا لمواصلة مسيرته الأفريقية.

وطالب الشعلاني لاعبي المصري بالضغط على الفريق المنافس منذ الدقيقة الأولى من المباراة من أجل تحقيق هدف التقدم وتسهيل مهمة الفريق خاصة مع مرور الوقت والنتيجة تعادل التعادل معنويات الفريق ،وسيزداد المنتخب الأوغندي وستكون مهمة فريق بورسعيد صعبة في المباراة.

من ناحية أخرى يسعى البطل الأوغندي لتقديم أداء قوي كما فعل في مباراة الذهاب ، الفريق الأوغندي ليس فريقًا شرسًا وخطيرًا ولكنه يمتلك لاعبين جيدين على المستوى الفردي وهذا ظهر في مباراة الذهاب ، لكن الفريق يفتقر إلى الضراوة الهجومية ، وسيسعى البطل الأوغندي لزيارة المرمى المصري والاستفادة من السرعات التي لعبها على أمل قلب الطاولات على المصري البورسعيد والوصول إلى الدور التالي من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة المصري وريفينيو اوثورتي والقنوات الناقلة لها

وتبث مجريات اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورت، وتنطلق مباراة المصري وريفينيو اوثورتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش.

وانتهت المباراة بفوز المصري البورسعيدي الثمين والصعب على  اوغندا ريفينيو اوثورتي 1-0 ليتأهل إلى الدور التالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *