نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

يستقبل النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على أرضية استاد السلام ، وذلك ضمن مباريات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر قد تعادل من قبل مع الحرس الوطني 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي في النيجر ، ويدخل الأهلي مباراة الإياب أمام بطل النيجر ، وله الأفضلية في تحديد التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، خاصة وأن نتيجة الذهاب في مصلحته.

استعاد الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني جهود بعض لاعبيه الذين غابوا عن ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا أمام الحرس الوطني ، وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود وحيد ، فيما يستمر غياب الحارس محمد الشناوي بسبب الإصابة بجانب صلاح محسن ، إضافة إلى الصفقات الجديدة التي لم تسجل في تلك المرحلة.

الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في النسختين الأخيرتين ، بعد أن توج في 2020 على حساب الزمالك ، وحافظ عليه في نسخة 2021 بعد فوزه على كايرز تشيفز في المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والحرس الوطني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة “ontime sport”.

دك الأهلي المصري شباك نادي الحرس الوطني بطل النيجر بست أهداف مقابل هدف ، ويتأهل الأهلي لدور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *