نتيجة مباراة النجم الرياضي الساحلي والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي النجم الساحلي الرياضي نظيره الجيش الرواندي في المباراة التي تقام علي أرضية ملعب الاقليمي نياميرامبو ، وذلك ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا ، والتي تلعب مساء اليوم السبت.

ويدخل الفريق التونسي النجم الساحلي المباراة وليس أمامه بديل عن الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أو التعادل السلبي كما حدث في مباراة الذهاب.

بينما يريد الفريق الضيف الجيش الرواندي أن ينتهز فرصة الفوز من منافسه التونسي في منزله والتأهل للدور التالي على حسابه رغم صعوبة الأمر بسبب قوة المنافس إلا أنه ستبذل قصارى جهدها للتأهل بعد الأداء المتميز الذي قدمته في مباراة الذهاب.

حيث انتهت مباراة الذهاب بين النجم الساحلي والجيش الرواندي بالتعادل 1-1 ، التي أقيمت في رواندا ، على ملعب كيغالي أرينا ، بناءً على هذه النتيجة ، يحتاج الفريق الساحلي إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ، لضمان الانتقال إلى مرحلة المجموعات.

فشل النجم الساحلي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ 2007 ، عندما فاز به على حساب الأهلي المصري 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي

حتى الآن لم تعلن أي قناة عن بث مباراة النجم الساحلي، بسبب أزمة خاصة بالتلفزة في تونس خلال الفترة الأخيرة ، وتبدأ قنوات بي إن سبورتس في بث مباريات دوري أبطال أفريقيا بدءا من دور المجموعات.

انتصر فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي على الجيش الرواندي 4-0 في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا مساء السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *