نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق تشيلسي مباراة قوية وهامة أمام نظيره نوريتش سيتي في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام مساء اليوم السبت.

يعيش تشيلسي في أوقات جيدة بعد أدائه المتميز منذ بداية المنافسة وهمه علي صدارة الترتيب ، برصيد 19 نقطة ، تم جمعهم من خلال لعب 8 مباريات ، ويطمح البلوز إلى مواصلة تألقهم ومواصلة نغمة الانتصارات من خلال التركيز العالي في الجولات القادمة ، من أجل الابتعاد عن أقرب منافسيهم ، ليفربول ، الوصيف ، بفارق نقطة واحدة ، ونذكر أن تشيلسي فاز بالجولة الأخيرة على نظيره برينتفورد بهدف دون رد ، وسجل اللاعب بن تشيلويل الهدف في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

أما بالنسبة لفريق نورويتش سيتي فهو في وضع لا يحسد عليه ، حيث أنه في أسفل الترتيب برصيد نقطتين ، بسبب الأداء السيئ للاعبين ، لذلك يجب أن يبذل قصارى جهده للخروج من النفق المظلم نحو مناطق آمنة.

موعد مباراة نوريتش سيتي وتشيلسي

وتنطلق صافرة اللقاء بين تشيلسي ونوريتش سيتي في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

حقق تشيلسي على ملعبه، انتصارا عريضا، بنتيجة 7-0، على ضيفه نوريتش سيتي، في مباراة عززت مركز نوريتش الأخير بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *