نتيجة مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد الإمارات مباراة قوية وصعبة تجمع بين كلاً من آرسنال وأستون فيلا، في مساء اليوم الجمعة 22 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم 221/2022م.

ويحتل أرسنال المركز الثاني عشر في الجدول برصيد 11 نقطة ، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 10 نقاط ، ويتطلع آرسنال إلى العودة إلى مستواهم الطبيعي من أجل تعزيز مراقبة نقاطهم ، والتقدم إلى المراكز الأكثر أمانًا والتنافس بقوة للحصول على مقعد في إحدى بطولات أوروبا.

وكان أرسنال قد بدأ بداية كارثية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث خسر في 3 مباريات متتالية ، قبل أن يرتد ويحقق الفوز في ثلاث جولات متتالية ، ثم يتعادل أمام برايتون وكريستال بالاس في الجولتين الأخيرتين.

في نفس السياق يمر أستون بنفس موقف الخصم ، حيث يقدم مستوى متقلبًا في الوقت الحاضر ، وهذا ما سيجعله يحاول ترتيب الرتب للعودة تدريجياً إلى المستوى الذي اعتاد عليه ، لذلك ستقاتل في هذه المعركة بضراوة للفوز والمضي قدمًا ومحاولة تجنب العودة.

وتنطلق صافرة المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع المباراة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

نتيجة مباراة آرسنال واستون فيلا

أرسنال يتخطى أستون فيلا بثلاثية فى غياب محمد الننى بالدورى الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *