موعد مباراة أبها والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتسلح فريق الكروي نادي أبها بالتاريخ عندما يلتقي نظيره الفتح مساء السبت 23 أكتوبر 2022 ، والتي تقام علي أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضي بأبها ، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وألتقي الفريقان بعضهما البعض في أربع لقاءات سابقة ، فاز فيها أبها بثلاثة منها مقابل فوز واحد للفتح ، ولم يخسر أبها أبدًا أمام الفتح على أرضه ، في المواجهات التي جمعتهما في مسابقة الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى أبها لمواصلة الانتصارات بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الطائي بهدف نظيف ، وجاء هذا الفوز بعد 6 مباريات متعثرة لم يحقق فيها أبها أي فوز ،ويأمل أبها في تحسين موقعه في الترتيب من خلال تحقيق النصر والابتعاد عن المراكز المتأخرة والوصول إلى النقطة العاشرة ، حيث احتل المركز الرابع عشر بعد أن جمع 7 نقاط فقط من الجولات الثماني الماضية.

في المقابل ، يأمل الفتح في تفادي الخسارة للجولة الثالثة على التوالي ، وتحقيق النصر ، ورفع نقاطه عبر بوابة أبها ، والوصول إلى النقطة 15 ، حيث يحتل فريق الحساوي المركز الخامس برصيد 12 نقطة ،كما ركز مدرب الفريق فيريرا في التدريبات الأخيرة قبل المواجهة على رفع معدل لياقة اللاعبين ، وشهدت التدريبات تطبيق بعض الجمل التكتيكية في المناورة التي فرضها المدرب لتطبيقها أثناء المباراة.

موعد مباراة أبها والفتح

المباراة أبها x الفتح
البطولة الدوري السعودي
الموعد والتوقيت 23/10/2021 – الساعة 17:20 بتوقيت القاهرة
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)
قنوات العرض SSC HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *