نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يستعد استاد برج العرب لاستقبال مباراة قوية وهامة تجمع كلاً من الزمالك وتوسكر الكيني، والتي تقام في مساء اليوم الجمعة 22 أكتوبر، وذلك في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح الزمالك في تحقيق فوز على الخصم بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض توسكر ووسط جماهيره ، ولتبقي هذه المباراة من أجل حسم بطاقة التأهل والعبور إلى الدور التالي.

الزمالك يدرك مدي صعوبة اللقاء وأن الأمور لم تحسم بعد ، وهذا ما يدفعه لدخول المباراة بروح قتالية عالية وتركيز كبير ، حتى لا يقلب الطاولة عليه ، لذلك يجب عليه أن يبذل أقصى قدر من الطاقة لتجنب ريمونتادا من توسكر مما تجعله يغادر البطولة رسميًا.

من ناحية أخرى يسعى توسكر الكيني إلى تضميد جروحه من خلال دراسة الأخطاء السابقة التي ارتكبها في المباراة الماضية وتصحيحها لأنه لم يتلق أهدافًا جديدة تجعل من الصعب عليه القيام بالمهمة ، وبالتالي يجب عليه التحلي بالصبر حتى الأمور لا تخرج من يديه.

وتنطلق صافرة المباراة بين الزمالك وتوسكر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس.

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر

الزمالك يكتسح توسكر الكينى برباعية ويتأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *