نتجية مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي

يسدل السطار عن أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) الذي يستقبل مباراة في قوية وهامة والتي تجمع كلاً من الاتحاد والشباب، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في مساء اليوم الجمعة 22 أكتوبر.

وقدم فريق الاتحاد مستوى متميزًا منذ بداية المسابقة ، حيث يتصدر الترتيب ولديه 17 نقطة ، جمعها من خلال خوضه 8 مباريات ، فاز في 5 مباريات ، وحقق التعادل في مباراتين ، وتلقي الخسارة في مناسبة واحدة.

ويسعى العميد إلى الاستمرار في نغمة الانتصارات والنتائج الإيجابية التي يحققها ، حيث نجح في عدم الوقوع في فخ الخسارة في الجولات الخمس الأخيرة التي خاضها ، وتعادل في مباراتين ، وكان آخر تعادل له في الجولة الأخيرة ضد ضمك بهدف لكل فريق.

علي الجهة الأخرى ، يحتل الشباب المركز السادس برصيد 12 نقطة ، ويأمل في أن يواصل تألقه مثلما حدث في المباريات الأخيرة ، حيث نجح في الفوز في الجولتين الأخيرتين أمام الباطن بثلاثة أهداف دون رد ، وأنتصر علي الفيحاء بثنائية مقابل هدف.

وتنطلق صافرة المباراة بين الاتحاد والشباب في تمام الساعة 5:05 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 6:05 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة SSC1 SD.

نتيجة مباراة الشباب والاتحاد

وحسم الشباب المباراة لصالحه بعدما تمكن من هزيمة الاتحاد بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *