مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر يلا شوت في الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وفالنسيا

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا ، يستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا على ملعب كامب نو مساء الأحد 17 أكتوبر 2021 في أهم مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022.

يمكن اليوم مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 بريميوم بصوت المذيع اليمني حسن العيدروس.

من المتوقع أن يبدأ البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

لا يزال برشلونة يبحث عن نفسه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، ويمر الفريق الكتالوني بأسوأ فترة في تاريخه ، منذ رحيل نجمه الأول ليونيل ميسي وبعض اللاعبين ، وانخفض مستواه ونتائجه بشكل كبير ، وهو في خطر خسارة المنافسة على جميع البطولات خاصة في الدوري الاسباني.

يمكنك متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا مباشرة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة أو 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

ويحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 12 نقطة حصل عليها من فوزه بثلاث مباريات وتعادل وخسر مرة واحدة ، وهو ما كان أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد ، لذلك يسعى فريق المدرب رونالد كومان للعودة إلى المسار الصحيح والتغلب على فالنسيا وحصد اللقب. نقاط كاملة من أجل رفع الروح المعنوية للفريق والبقاء في اللقب السابق.

بعد خسارته المباراة الأخيرة على يد أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولية ، تلتها خسارة أخرى أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا وانتهت بثلاثة أهداف مجانًا ، لا بد له من تحسين أدائه ونتائجه لأنه في حالة تعثره مرة أخرى ، المدرب كومان سيكون خارج أسوار النادي الكتالوني.

من ناحية أخرى ، كان فالنسيا هو نفسه بالطبع ، حيث يحتل الخفافيش المركز الثامن برصيد 12 نقطة وبفارق أهداف عن برشلونة. وخاض ثماني مباريات ، وفاز في ثلاث منها ، وتعادل بنفس الشيء وخسر مباراتين ، ويأمل أن يعود بنتيجة جيدة عندما يواجه برشلونة في كامب نو.

وكانت آخر مباراة بين برشلونة وفالنسيا في 2 مايو 2021 ، وتمكن العملاق الكتالوني من الفوز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

من المقرر أن تقام مباراه برشلونة ضد فالنسيا عبر رابط يلا شوت اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2021، حيث تقام المباراة في تمام الساعة:

  • 10:00 م بتوقيت السعودية – فلسطين
  • 9:00 م بتوقيت مصر
  • 10:00 م بتوقيت الأردن – سوريا – لبنان
  • 10:00 م بتوقيت العراق
  • 9:00 م بتوقيت السودان
  • 10:00 م بتوقيت اليمن
  • 9:00 م بتوقيت ليبيا
  • 8:00 م بتوقيت تونس
  • 8:00 م بتوقيت الجزائر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *